الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أبطال آسيا.. تشكيل الهلال الرسمي ضد اتحاد جدة

كشكول


أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لنادي الاتحاد تشكيلة العميد لمواجهة الهلال، مساء اليوم الثلاثاء، في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستضيف فريق الهلال السعودي مواطنه فريق الاتحاد، اليوم الثلاثاء، في قمة سعودية نارية ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ومن المتوقع أن يدخل كل فريق اللقاء بأفضل تشكيل لديه.


ويحتضن ملعب المملكة آرينا مباراة الهلال والاتحاد في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، علمًا بأن الفائز من مواجهة الفريقين سيلتقي في نصف النهائي مع النصر السعودي أو العين الإماراتي.

 

ويأمل فريق الهلال في مواصلة سلسلة انتصاراته بمختلف البطولات، والتي كان آخرها الفوز على فريق اتحاد جدة منافسه في مباراة اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق الاتحاد للثأر لهزيمته الأخيرة أمام فريق الهلال، كما يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم لتسهيل مهمته في مباراة الإياب التي ستقام على أرضه ووسط جماهيره.

تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الهلال
في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

في خط الدفاع: حسن كادش - سعد الموسى - أحمد حجازي - زكريا هوساوي

في خط الوسط: فواز الصقور - مد الله العليان - فابينهو - نجولو كانتي

في خط الهجوم: رومارينهو - عبد الرزاق حمد الله

وتنطلق مباراة الهلال مع نظيره الاتحاد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، اليوم الثلاثاء، الموافق 5 مارس، على ملعب المملكة آرينا، معقل الزعيم، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة.