الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الغيرة السبب.. الإعدام لربة منزل قتلت زوجة شقيقها في البحيرة

كشكول

قضت محكمة جنايات دمنهور الدائرة السابعة، برئاسة المستشار أحمد محمد حلوسة، بالإعدام شنقًا على المتهمة «إكرام أحمد الصعيدي»، 42 سنة، لقيامها بقتل زوجة شقيقها غيرة منها لحب أبنائها لها أكثر منها، ورفضهم العمل معها في التسول كما شرعت أيضًا في قتل ابنة شقيقها.

وتعود أحداث الواقعة إلى شهر يونيو من العام الماضي، حينما تلقت الأجهزة الأمنية في مركز كفر الدوار، بلاغًا يفيد بقيام ربة منزل بقتل زوجة شقيقها لخلافات أسرية بينهما، وتبين من الإنتقال والفحص العثور على جثة «إيمان محمد».

وتوصلت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الجريمة «إكرام أحمد الصعيدي»، ربة منزل، 42 سنة، ومقيمة بمركز إدكو، وأقدمت على قتل زوجة شقيقها بسبب كره أبنائها لها لمعاملتهم بسوء ورغتبها في العمل معها بالتسول وحبهم للمجني عليها زوجة خالهم، وارتكبت الجريمة إنتقامًا منها.


وتوصلت التحريات، إلى أن المتهمة حضرت للمجني عليها في منزلها وعندما اتاحت لها الفرصة اخذت سلاح أبيض ( سكين ) من المطبخ وقامت بطعنها عدة طعنات حتي سقطت جثة هامدة، وشرعت في قتل نجلة شقيقها أيضًا، ابنة المجنى عليها، لإخفاء معالم الجريمة.

ونجحت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمة بمواجهتها، إعترافت بإرتكاب الجريمةو قرر إحالة القضية لمحكمة الجنايات للنظر فيها، والتي قررت الحكم الصادر اليوم بعد إحالتها لمفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي فيها.