الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

قنا.. السجن عام لعامل هدد سيدة بنشر صورها على الفيس بوك

كشكول

قضت محكمة جنايات قنا بالسجن عام وغرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه لعامل، لقيامه بتهديد ربة منزل بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لابتزازها للحصول على مبالغ ماليه منها، بعد أن تم رفضه لخطبة شقيقتها بمركز نقادة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار أحمد حسن غلاب رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين تامر الأمير الطاهر وياسر عرفة عارف، وأمانة سر أحمد جمال.


ترجع وقائع الأحداث إلى 18 مايو 2022 عندما تلقى مدير أمن قنا إخطارا من المدعوة «إيثار.م.م» ربة منزل بقيام المدعو «خالد.م.ش» 25 سنة عامل ومقيم بقرية الأوسط قامولا بمركز نقادة بتهديدها وابتزازها وقيامه بنشر صورها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «الواتس» للحصول على مبالغ مالية منها حيث نشر صور لها تمثل إفشاء أمور خادشة للحياء وماسة بشرفها.


وأفادت أنه تحصل على صورها الشخصية من هاتفها المحمول دون رضاها واعتدى على حرمة الحياة الخاصة بها وتعمد مضايقة الغير بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، كما اعتدى على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصرى وانتهك حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها.

كما قام بنشر صور وبرفقته لعدد من شباب القرية للتشهير بها بعد أن تم رفض خطبته من شقيقتها ومطالبته للمجني عليها بالطلاق من زوجها لتتزوجه، فتم ضبط المتهم.

وبمواجهته بالاتهامات اعترف بها للانتقام منها وتم إحالته للنيابة العامة، فأحالته لمحكمة جنايات قنا، وأصدرت حكمها بالسجن عام وغرامة 20 ألف جنيه