الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

منهج شهر مارس 2024 للصف الرابع الابتدائي

الصف الرابع الابتدائي
الصف الرابع الابتدائي

يبحث العديد من الطلاب واولياء الأمور والمعلمين عن منهج شهر مارس 2024 للصف الرابع الابتدائي حيث أعلنت. وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن منهج شهر مارس 2024 للصف الرابع الابتدائي ويرصد «كشكول» خلال التقرير التالي منهج شهر مارس 2024 للصف الرابع الابتدائي.

منهج شهر مارس 2024 للصف الرابع الابتدائي

اللغة العربية: المحور الثالث: موضوع الطاقة المتجددة (قصة الاستماع حوار مباشر، قصة قصيرة طاقتنا في بيتنا، نص معلوماتي سد عالي جديد، النحو تحويل الجملة الإسمية إلى فعلية مع مراعاة الحال تذكيرا وتأنيثا) – المحور الرابع: موضوع الترابط والتواصل (قصة الاستماع الفصل الأول بين الماضي والحاضر، نص معلوماتي فوائد التكنولوجيا ومخاطرها، شعر إلي أبناء المدارس).

اللغة الإنجليزية: الوحدة التاسعة – المراجعة 3 – الوحدة العاشرة.
الرياضيات: الوحدة العاشرة: الكسور العشرية: المفهوم الأول (الدروس من 1 إلى 4)، والمفهوم الثاني (الدروس من 5 إلى 7)، والمفهوم الثالث (الدروس من 8 إلى 12) - الوحدة الحادية عشر: بيانات تحتوي على كسور: المفهوم الأول (الدروس من 1 إلى 4) - الوحدة الثانية عشر: الهندسة: المفهوم الثاني (الدروس من 6 إلى 12).

العلوم: الوحدة الثالثة: المفهوم الثالث مصادر الطاقة المتجددة - الوحدة الرابعة: أسطح متحركة: المفهوم الأول تفتت الصخور وتحركها.

الدراسات الاجتماعية: من الوحدة الأولى: نماذج المشكلات الاجتماعية في بلدنا، نظام الحكم في بلدنا، من يحكم محافظتي - الوحدة الثانية: درس تراثنا الوطني.