الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم بني سويف يوجه بإتاحة المواد الدراسية الإليكترونية للطلاب

هاني عنتر وكيل وزارة
هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف

تفقد هاني عنتر، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف، مدرستي الشهيد نور الدين عبدالعزيز الثانوية العسكرية، ومدرسة جمال عبدالناصر الابتدائية التابعتين لإدارة بني سويف التعليمية؛ للاطمئنان على انتظام الدراسة والتزام أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب.

 

زيارة وكيل وزارة التربية والتعليم لمدارس بني سويف

يأتي ذلك بناءً على تكليفات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، والدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.
 

كما تفقد وكيل التعليم حجرات الدراسة، ومعامل الأوساط والأنشطة المختلفة، كما التقى عددا من الطلاب، وتبادل معهم أطراف الحديث والحوار، مستمعًا لآرائهم حول العملية التعليمية والانتظام في الحضور وممارسة الأنشطة الطلابية.


كما اطمأن على أداء الطلاب امتحان شهر فبراير، وتابع سجلات المدرسة من حضور وانصراف، وسجلات الأمن، والإجازات، وجداول تشغيل المعامل، مشددا على استمرار أعمال النظافة وتطهير وتعقيم حجرات الدراسة، والتأكيد على نظافة دورات المياه حرصًا على سلامة الطلاب، موجها بالالتزام بالكتاب الدوري الخاص بمتابعة الغياب اليومي، وانضباط سير الدراسة لضمان حسن سير العملية التعليمية بمختلف المراحل التعليمية، وضرورة تفعيل التسجيل الإلكتروني للغياب، مؤكدًا أهمية جذب الطلاب للمدرسة للاستفادة من العملية التعليمية.


وأكد وكيل التعليم ضرورة تفعيل مجموعات الدعم المدرسي وتسخير جميع الإمكانيات التي تستهدف تقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب وإتاحة المواد الدراسية الإليكترونية للطلاب.


وفي سياق متصل، تفقد وكيل التعليم مقر لجنة النظام والمراقبة، بحضور سليمان محمد رئيس لجنة النظام والمراقبة قطاع "أ"، وهشام سالم رئيس لجنة النظام والمراقبة قطاع "ب"؛ للاطمئنان على سير العمل باللجنة والتجهيز لامتحانات نهاية العام.