الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أسبوع إضافي.. مد فترة تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مد فترة تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة الخاصة باختبارات العام الحالي 2023 - 2024 أسبوعا إضافيا.

مد فترة تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024

وقالت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن وفقا لقرار مد فترة تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024 فتنتهي مهلة تسجيل مطلع الأسبوع المقبل وبالتحديد السبت المقبل.

 

وعن الأسباب التي أدت إلى مد فترة تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024، أضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ "كشكول" أن هناك عدد كبير من الطلاب لم يسجلوا الاستمارة، مشيرة إلى أن قرابة 600 ألف طالب سجلوا استمارة دخول امتحانات الثانوية العامة، وبناءًا عليه تم مد فترة التسجيل لإعطاء فرصة لمن لم يسجلوا تسجيل الاستمارة، خاصة وأنها شرط أساسي لدخول الامتحانات.
 

وحذرت المصادر من تجاهل الطلاب تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024، معلقة: "أي طالب لن يسجل استمارة الامتحانات خلال هذا الأسبوع سوف يحرم من دخول الامتحانات هذا العام".

 

ووفقا لما سبق سيتم مد فترة تسلم استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024 للمدارس خاصة أن الخميس 29 فبراير الجاري كان هو الموعد الأخير لتسليم الاستمارة للمدارس.

 

رابط تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024

وللتسهيل على الطلاب أتاحت وزارة التربية والتعليم رابطا للطلاب لتسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024، وذلك بالدخول على الموقع الرسمي للوزارة من (هنا) ثم البدء في خطوات التسجيل وكتابة البيانات ورفع المستندات المطلوبة.