السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| دعا لضحيته.. منشور صادم لمدرس الفيزياء قاتل طالب الدقهلية (صورة)

طالب الدقهلية
طالب الدقهلية

انتشر  منشور صادم على مواقع التواصل الاجتماعي لمدرس الفيزياء المتهم بقتل طالب الثانوية في محافظة الدقهلية.


منشور صادم لمدرس الفيزياء قاتل طالب الدقهلية

والغريب أن مدرس الفيزياء كان يدعو بالرحمة لطالب الثانوية على رغم من أنه هو القاتل، ولكن يبدو أنه كان يحاول بمنشوره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" جريمته.
 

وبعد انتشار خبر مقتل طالب الثانوية، نشر مدرس الفيزياء صورة للطالب وكتب عليها: " رحمك الله رحمة واسعة، وجعل مثواك الجنة، وأذاق من فعلها البلاء في الدنيا والآخرة".

 


مدرس الفيزياء بعد قتل طالب الدقهلية، ظهر مُنهارًا إلى جوار والد المجني عليه، إذ أنه لم يفارقه لحظة، وكان إلى معه بالنيابة العامة أثناء إدلائه بأقواله بشأن العثور على أجزاء من جسد ابنه، بينما يردد المُدرس على مسامعه، بينما يحضر إليه طعامًا وشرابًا: "لم نترك حق إيهاب يروح هدرًا".


ولكن الشرطة اشتبهت في مدرس الفيزياء باعتباره آخر شخص تواجد مع طالب الدقهلية إيهاب أشرف ولما ألقي القبض عليه اعترف بجريمته وبحسب تحريات أجهزة الأمن، فالمدرس اعتاد لعب القمار وتراكمت عليه الديون، فدبر لجريمته والتي بدأها بخطف طالب الدقهلية وحين ضربه بالسكين لم يستطع السيطرة على نفسه حتى قطع ضحيته لـ3 أجزاء.


كانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا من مركز شرطة الستاموني بتاريخ 14/2/2024 بالعثور على نصف سفلي لجسم آدمي غير معلوم، وتم نقله بمعرفة الأهالي إلى مستشفى بلقاس العام؛ فانتقلت النيابة لمعاينة مسرح الواقعة والذي تبين أنه أرض زراعية مغمورة بالمياه وقامت بمناظرة النصف السفلي للجثمان.
 

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال والد المجني عليه والذي قرر بأن الجثمان لنجله، وأضاف بأن نجله كان قد توجه لتلقي درس في مادة علمية على يد أحد الأشخاص وبالاتصال على هاتفه المحمول أكثر من مرة لم يتجاوب، وفي المرة الأخيرة جاوبه مجهول وأخبره بقيامه بخطف نجله وطلب مبلغ فدية مائة ألف جنيه.


وقد توصلت التحريات الي مرتكب الواقعة والذي تبين أنه طالب جامعي كان يعطي المجني عليه درسًا خاصًا، فتم ضبطه وعرضه على النيابة العامة وباستجوابه أقر تفصيلًا بارتكاب الواقعة بغيه طلب فدية من أهلية الطفل لمروره بضائقه ماليه.