الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مواعيد اختبارات شهر فبراير للصفين الأول والثاني الإعدادي في كفر الشيخ

طلاب المدارس
طلاب المدارس

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة كفر الشيخ عن مواعيد اختبارات شهر فبراير للصفين الأول والثاني الإعدادي خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2023 - 2024.

 

مواعيد اختبارات شهر فبراير للصفين الأول والثاني الإعدادي في كفر الشيخ

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، موعد اختبارات شهر فبراير للصفين الأول والثاني الإعدادي، للفصل الدراسي الثاني 2024، على أنّ تؤدى الامتحانات في أثناء اليوم الدراسي دون الإخلال بانتظام الدراسة أو تعطيل العملية التعليمية.

 

ووفق ما أعلنته مديرية التربية والتعليم، فإنّه من المقرر بدء اختبارات شهر فبراير 2024 للصفين الأول والثاني الإعدادي، يوم الأحد 3 مارس حتى الخميس 7 من الشهر نفسه، وتعقد الامتحانات في جزء من حصة المادة وعلى مستوى كل مدرسة، على أنّ تكون اختبارات قصيرة تُحقق الهدف التربوي منها.

وبحسب مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، فإنّ طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ، يؤدون الاختبارات في 9 مواد دراسية، تبدأ بالأحد 3 مارس باختبار مادتي اللغة العربية، والتربية الدينية، والاثنين 4 مارس بمادتي العلوم، والتربية الفنية، ويوم الثلاثاء 5 مارس بمادتي الهندسة، والجبر، ويوم الأربعاء 6 مارس مادة اللغة الإنجليزية، ويوم الخميس 7 مارس بمادتي الدراسات الاجتماعية، والحاسب الآلي.
 

وأكدت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنّه جرى إرسال جداول اختبارات شهر فبراير 2024 إلى جميع الإدارات التعليمية، لنشرها في المدارس الإعدادية أمام الطلاب، كما تم التنبيه على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة، حفاظًا على سلامة الطلاب، واستكمال اليوم الدراسي.