السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الإسماعيلي يصدر بيانًا رسميًا للرد على أحداث مباراة الزمالك

كشكول

أكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، رفضه التام لخروج جماهير الكرة المصرية عن النص خلال مباريات الدوري، مشيرا إلى أن النادي الإسماعيلي تربطه علاقات تاريخية بنادي الزمالك.

وقال مجلس إدارة الإسماعيلي - في بيان عبر موقعه الرسمي مساء اليوم الثلاثاء - إن زيارة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لنادي الإسماعيلي على هامش مباراة الفريقين في مسابقة الدوري أمس الإثنين، تؤكد عمق الروابط التاريخية القوية بين إدارة وجمهور الناديين.


وأضاف البيان، "يعلن مجلس الإدارة رفضه التام لخروج جماهير الكرة المصرية عن النص أيا كان انتماؤها، وبالأخص جماهير الأندية الشعبية الجماهيرية التي تعتبر حجر الزاوية للكرة المصرية".


وتقدم مجلس إدارة الإسماعيلي بالشكر لرابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب وكافة الجهات والأجهزة المعنية، بعد قرار زيادة أعداد الجماهير في مباريات الدوري، مشددا على ضرورة استغلال ذلك الجهد وهذا القرار في صالح الكرة المصرية، والعمل على نبذ التعصب في الملاعب.

وكانت مباراة الإسماعيلي والزمالك التي أقيمت أمس الإثنين ببطولة الدوري، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، قد شهدت مناوشات وسباب بين جماهير الفريقين.