الأربعاء 24 يوليه 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موانع المشاركة في لجان الإدارة والنظام والمراقبة بامتحانات الدبلومات الفنية 2024

طلاب الدبلومات الفنية
طلاب الدبلومات الفنية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موانع المشاركة في لجان الإدارة والنظام والمراقبة بامتحانات الدبلومات الفنية للعام الحالي 2023 – 2024.

 

موانع المشاركة في لجان الإدارة والنظام والمراقبة بامتحانات الدبلومات الفنية

وفيما يلي يقدم "كشكول" موانع المشاركة في لجان الإدارة والنظام والمراقبة بامتحانات الدبلومات الفنية حسب ما تم الإعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم:

  • العاملون بالمدارس الفنية بنوعياتها في نفس نوعية اللجنة المتقدم عليها وكذلك الذين تم نقلهم أو انتدابهم ولم يمر عليهم 3 سنوات.
  • الحرمان من أعمال الامتحانات أو الإحالة للمحاكمة التأديبية أو الجنائية في مخالفات تتعلق بأعمال الامتحانات أو ماسة بالشرف والأمانة.
  • وجود أقارب من الطلبة المتقدمين للامتحانات باللجنة حتي الدرجة الرابعة.
  • وجود أقارب من العاملين باللجنة حتى الدرجة الثانية.
  • أن يكون مستبعد من العمل بأي لجنة من لجان النظام والمراقبة والإدارة لامتحان الدبلومات الفنية العام الماضي وأن يكون من العاملين المستبعدين من اللجنة.
  • التقدم بأي طلب عضوية لأكثر من لجنة إدارة أو نظام ومراقبة أو مركز توزيع أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام 2024 وحال ثبوت ذلك يصرف النظر عن طلب الالتحاق المقدم.


وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن المتقدمين للعمل داخل لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة بامتحانات الدبلومات الفنية سيقومون بتوقيع إقرار بصحة البيانات المقدمة وعدم وجود موانع للمشاركة في العمل باللجنة.