الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ السويس يكرم الفائزين بالمركز الأول والثاني في المسابقة الوطنية للمهارات

كشكول


كرم اللواء أ.ح/عبد المجيد صقر محافظ السويس بمكتبه اليوم الطالبة رحمة فوزى عطا الله والطالبة فاطمة عبدالله حسين بمدرسة السويس الفندقية بالصف الخامس لفوزهم  بالمركز الأول والثاني فى المسابقة الوطنية للمهارات مصر ٢٠٢٣ بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي ( جى أى زد ) التى أقيمت بمشاركة عدد من المدارس من جميع المحافظات على مستوى الجمهورية بمنحهم شهادة تقدير تحفيزا وتكريما لفوزهم بالمسابقة.
 

حضر اللقاء ياسر عمارة مدير مديرية التربية والتعليم والأستاذة/ سلمى الشاعر مستشار المحافظ لشئون التعليم وسمير عبد العليم مدير المدرسة الفندقية وأولياء أمور الطالبتين  ..
 

وفي بداية اللقاء قدم المحافظ التهنئة للطالبتين.. مؤكدا علي دعمهم للاستمرار في تنمية قدراتهم والحصول علي مراكز أولي في المسابقات العالمية القادمة سواء في دولة الصين أو دولة فرنسا. 
ووجه صقر الشكر لأولياء الأمور لتشجيعهم لأبنائهم على التميز والأجتهاد كما وجه الشكر للقائمين على التعليم الفني بالسويس مؤكدا أن المدرسة والأسرة هم الأساس فى تنشئة وتعليم الأبناء ليصبحوا أعضاء صالحين في المجتمع وتقديم كل ما يفيد فى تنمية وتطوير مصر. 
 

يذكر ان هذه المسابقة تأتي فى إطار استعداد مصر للمشاركة فى المسابقة العالمية للمهارات (world skills ) والتى ستقام فى مدينة ليون بفرنسا خلال الفترة من ١٠ إلى ١٥ سبتمبر ٢٠٢٤ وهي تتم كل عامين بين كل شباب العالم فى الدول المختلفة للتسابق فى مدى إكسابهم للمهارات المستخدمة.