السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. حق إيهاب فين.. رواد السوشيال يطالبون بحق طالب الأول الثانوي: قسموه نصين

كشكول

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج حق إيهاب أشرف مش هيضيع، وذلك عقب العثور على نصف جسمان الطالب بالصف الأول  الثانوي إيهاب أشرف داخل قطعة أرض زراعية بمحافظة الدقهلية.

ويعكف فريق بحث مشكل من إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية تنسيقًا مع مفتشى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية على حل لغز الجريمة التى أصبحت حديث المواطنين.

وتوصل فريق البحث المشكل إلى معلومات هامة فى القضية تساعد فى فك طلاسم القضية خلال الساعات المقبلة.

وأمرت النيابة العامة بالدقهلية، بإجراء تحليل البصمة الوراثية "DNA"، لجثمان طالب الثانوية الذي عثر عليه مشطورًا لنصفين، وملقى داخل جوال بلاستيك على جسر مصرف مائي بمركز الستاموني، ومطابقتها بوالده.

كما تم التحفظ على الجزء السفلي المعثور عليه،داخل ثلاجة حفظ الموتى بمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وذلك لحين العثور على الجزء الثاني من الجثمان، وظهور نتيجة التحليل عن تطابق النتائج.

وقال شهود عيان بأن المجني عليه إيهاب أشرف طالب في الصف الأول الثانوي  بمحافظة الدقهلية مركز للستاموني ؛ خرج من درس خصوصى الساعة ٥ مساء يوم الثلاثاء قبل الماضي، يسير على أقدامه بجوار المقابر، ووثقت كاميرات المراقبة مشاهد للضحية قبل اختفائه.

وأضاف شهود العيان بأن والدة المجنى عليه اتصلت به قبل اختفائه لسرعة العودة إلى المنزل لتناول الإفطار لكونه صائما في ذلك اليوم.

وأشار شهود العيان في أقوالهم، بأن اتصالا هاتفيا ورد إلي أسرة الضحية، قال فيه المتصل: "لا تبحثون عنه هو بحوزتنا  ومطلوب فدية 100 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه".

وطالب بتحويل الأموال على محافظ إلكترونية كثيرة وعلى الفور خرجت أسرة الضحية إلى قسم الشرطة وأبلغت بالواقعة.