الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

طلاب جامعة حلوان يتألقون في مهرجان إبداع ١٢.. صور

طلاب جامعة حلوان
طلاب جامعة حلوان يتألقون في مهرجان إبداع ١٢

أشادت لجنة التحكيم بتألق طلاب جامعة حلوان في عروضهم في مجال الفنون الشعبية بمهرجان إبداع الموسم الثاني عشر 2024 على خشبة مسرح وزارة الشباب والرياضة بأبي قير بالإسكندرية، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية مصر العربية.

حيث قدم طلاب جامعة حلوان تابلوهات (سهرة في حي السيدة - البمبوطية - شباب الجامعات)، وشارك طلاب الجامعة برعاية ودعم من الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة.

ومن جانبه أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، حرص الجامعة على دعم ورعاية الموهوبين والمبدعين، وذلك في ظل اهتمام القيادة السياسية وتوجهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لرعاية الموهوبين والمبتكرين.

هذا وشارك الطلاب تحت إشراف هشام رفعت أمين عام الجامعة، والإدارة العامة لرعاية الشباب بقيادة الاستاذ محمد جاد.

مشاركة طلاب التربية الموسيقية جامعة حلوان بمسابقة إبداع ١٢ في مسابقة العزف الجماعي والعزف المنفرد

وشارك طلاب كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان بمسابقة إبداع ١٢ التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة في مسابقة العزف الجماعي والعزف المنفرد، جاءت مشاركة الطلاب نتيجة الاهتمام الكبير الذي توليه جامعة حلوان بالأنشطة الطلابية والدعم الدائم للطلاب لتنمية مواهبهم، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، وإشراف الدكتورة شيرين عبداللطيف عميدة الكلية، والدكتورة رانيا مصطفى وكيلة الكلية للتعليم والطلاب.

وأكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة تعد بيئة داعمة ومحفزة للإبداع وتنمية مواهب الطلاب، وذلك إيمانا بقيمة الفن والإبداع، ودوره في إعداد أجيال من المبدعين الذين يساهمون في نهضة الوطن، وتنمية الوعي الثقافي والفني.

وجاء مشاركة الطلاب بتدريب وقيادة الطالب جون مؤنس بالفرقة الرابعة بالكلية، واداء طلاب مرحلة البكالوريوس بكلية التربية الموسيقية على مختلف الآلات الموسيقية.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم البالغة وفخرهم بالمشاركة لتمثيل الجامعة مشيرين إلى الدعم القوي الذي تلقوه من جامعة حلوان في تطوير قدراتهم وتوجيههم خلال المسابقة.

طلاب جامعة حلوان يتألقون في مهرجان إبداع ١٢.. صور
طلاب جامعة حلوان يتألقون في مهرجان إبداع ١٢.. صور
طلاب جامعة حلوان يتألقون في مهرجان إبداع ١٢.. صور