الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بعد قرار إخلاء سبيلها.. خروج سوزي الأردنية من ديوان قسم المطرية

سوزي الأردنية
سوزي الأردنية

قامت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بالأفراح عن فتاة التيك توك سوزي الأردنية من قسم شرطة المطرية بعد قرار جهات التحقيق إخلاء سبيلها، وتبين أنها غير مطلوبة لتنفيذ احكام أخرى او صادر ضد قرارات ضبط واحضار وتم إخلاء سبيلها.

وكان قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المطرية، امس الأحد رفض استئناف النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل التيك توكر سوزي الأردنية، لاتهامها بسب والدها واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، وتأييد قرار إخلاء السبيل بكفالة مالية 5000 جنيه.

وكانت ألقت أجهزة الأمن القبض على فتاة التيك توك «سوزي الأردنية» بالقاهرة، على خلفية انتشار مقاطع فيديو، تظهر فيها، تحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية، وتمكن فريق من رجال مباحث الآداب من القبض على «سوزي» في أثناء تواجدها بمنطقة الساحل في القاهرة.

 سوزي الأردنية


وتصدرت التيك توكر «سوزي أيمن» الشهيرة بـ«سوزي الأردنية»، تريند موقع البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، بعد نشرها بثا مباشرا "لايف" خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة، وانتشر مقطع فيديو يتضمن كلمة نطقت بها سوزي الأردنية، ردت فيها على والدها قائلة "الشارع اللي وراه"، مصطحباها بصوت بذيء.