الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مصرع عامل أسفل عجلات قطار المنيا

عجلات قطار
عجلات قطار

لقى عامل مصرعه أسفل عجلات قطار أثناء عبوره شريط السكك الحديدية بمحافظة المنيا، وتوقفت حركة القطارات دقائق لحين رفع الجثة من القضبان.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، بلاغا بوقوع حادث اصطدام قطار بشخص بأحد المزلقانات للسكة الحديد تحديدا عند قرية زهورة بمدينة المنيا، وأسفر الحادث عن مصرع الشخص أسفل عجلات القطار.

وانتقل رجال الشرطة وسيارة الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتوقفت حركة القطارات دقائق لحين رفع الجثة من القضبان وتبين مصرع هاني عزت 47 سنة عامل، وبه عدد من الإصابات التي أدت إلى وفاته بعد أن صدمة القطار قبلي مزلقان زهرة، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة.

وكشف التقرير الطبي المبدئي؛ أن الوفاه وقعت نتيجة اصطدام القطار ما أدى إلى بتر في الطرفين السفليين، ونزيف داخلي وخارجي، والنصف السفلي تحول إلى أشلاء، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة وتحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

وعلى جانب آخر، تابعت سفارة الجمهورية اليمنية لدى جمهورية مصر العربية باهتمام وحرص بالغين موضوع مقتل الشهيد اللواء حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع، الذي وجد مقتولًا في شقته بالعاصمة المصرية القاهرة.

وقامت السفارة منذ اللحظة الأولى لتلقيها البلاغ بتكليف المختصين بالنزول الميداني والتواصل مع كافة الجهات الأمنية المعنية في جمهورية مصر العربية، ومتابعة التحقيقات للوصول إلى حقيقة الحادث المؤلم.

وأكدت السفارة بأنها تتابع نتائج التحقيقات وتشريح الطب الشرعي، وتطلب من كافة وسائل الإعلام تحري الدقة في كل ما ينشر وعدم الإنجرار وراء الشائعات إلى حين الوصول إلى النتائج النهائية من قبل الجهات المختصة.