الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

توجيه من محافظ الجيزة بشأن الفصل الدراسي الثاني 2024

محافظ الجيزة أحمد
محافظ الجيزة أحمد راشد

وجه محافظ الجيزة أحمد راشد مديري الإدارات التعليمية بإجراء المتابعات الدورية والزيارات للمدارس للوقوف على انتظام العملية التعليمية والتعامل مع أي معوقات، كما وجه بالاهتمام بالأنشطة الترفيهية والجانب المهاري، مشددا على ممارسة الأنشطة بمختلف أنواعها لجذب وتشجيع الطلاب في المدرسة.

 

توجيه من محافظ الجيزة بشأن الفصل الدراسي الثاني 2024

جاء ذلك خلال متابعة محافظ الجيزة اليوم الثلاثاء لانتظام العملية التعليمية في الفصل الدراسي الثاني وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب في كافة المراحل الدراسية، مؤكدا انتظامها لليوم الثالث دون أية معوقات وذلك بعد أن كانت مديرية التربية والتعليم، وكافة الجهات المعنية قد أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/ 2024.


وحرص محافظ الجيزة على الاطمئنان من مدير مديرية التربية والتعليم على انتظام العملية التعليمية بالمدارس، مقدما التهنئة بالفصل الدراسي الثاني للطلاب والعاملين بالتربية والتعليم من معلمين وإداريين وكافة العاملين بالمنظومة التعليمية.


وشدد محافظ الجيزة كذلك على المتابعة المستمرة للمدارس ومتابعة حضور وغياب الطلاب، مع التأكيد على نظافة المدارس والإشراف اليومي بجانب متابعة عملية تسليم الكتب داخل المدارس وتفعيل المجموعات المدرسية.


وكلف محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن برفع كفاءة محيط المدارس ومنع وجود إشغالات وباعة جائلين لتوفير المناخ الملائم للطلاب مع المتابعة الدورية لحالة النظافة وانتظام رفع أي مخلفات أولا بأول.


وبعث أمنياته لطلاب المحافظة بأن يكون فصلا دراسيا مليئا بالمعرفة والتعلم لأبنائنا الطلاب، متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح وتحقيق أعلى المراتب.