الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بسبب كيس قمامة.. مقتل شخص على يد جاره في الإسكندرية

كشكول

قُتل، شخص يدعى "ح.م.ح"، صاحب محل، 25 عامًا، طعنًا بسلاح أبيض "سكين"، على يد "أ.أ.ح"، عامل، 52 عامًا، وذلك في منطقة الهانوفيل بالعجمي، في إثر نشوب خلاف بينهما، بسبب إلقاء المتهم كيس قمامة، أمام محل المجني عليه.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة؛ يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي وإحدى المستشفيات، بحدوث مشاجرة بين شخصين، أسفرت عن مقتل أحدهما، وذلك في منطقة الهانوفيل.

وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي حدوث مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه تطورت إلى مشاجرة، طعن خلالها الثاني الأول بسلاح أبيض "سكين" ما أدى إلى إصابته بجرح طعني في الرقبة من الناحية اليسرى.

وجرى نقل القتيل إلى أحد المستشفيات الخاصة في محاولة لإنقاذه، إلا أنه فارق الحياة فور وصوله متأثرًا بإصابته، فيما لاذ المتهم بالهرب.

وبتقنين الإجراءات، وتتبع تحركات المتهم ألقي القبض عليه وبحوزته السلاح الأبيض "السكين" المستخدم في الحادث، وبمواجهته أقر بإرتكابه الجريمة، بسبب خلافات الجيرة، وإلقائه كيس قمامة أمام محل المجني عليه.

 تم تحريز السلاح الأبيض المستخدم في الحادث، وتحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.