الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة حلوان تطلق مسابقة "فكرتك شركتك" لتشجيع الابتكار وربط البحث العلمي بالصناعة

كشكول

أعلنت جامعة حلوان عن إطلاقها مسابقة "فكرتك شركتك" النسخة الثالثة لمسابقة دعم الابتكار تحت عنوان "حلوان تبتكر" برعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، الدكتور عماد أبو الدهب نائب رئيس جامعة حلوان للدراسات العليا والبحوث، وإشراف مكتب تايكو حلوان لنقل ودعم وتسويق التكنولوجيا بإشراف الدكتور محمد الموصلي مدير المكتب، والدكتور أحمد حسن نائب مدير المكتب.

وتهدف مسابقة جامعة حلوان إلى تشجيع الطلاب والباحثين على تقديم حلول وأفكار تكنولوجية وعلمية مبتكرة تساهم في ربط البحث العلمي بالصناعة وحل مشاكل المجتمع والصناعة.

وستوفر مسابقة جامعة حلوان للفائزين فرصة تحويل أفكارهم إلى مشاريع صغيرة والاستفادة من دعم وتوجيه فريق الحاضنة التكنولوجية بالجامعة.

ودعا الدكتور محمد الموصلي مدير مكتب تايكو جامعة حلوان، الطلاب والباحثين للتقدم بأفكارهم ومشاريعهم المبتكرة من خلال الرابط التالي من هنــــــــا

وأكد مدير مكتب تايكو جامعة حلوان، أن مسابقة تأتي في إطار جهود الجامعة لدعم الابتكار وريادة الأعمال بين طلابها وخريجيها، كما أن مسابقة جامعة حلوان تساهم في الترويج لجامعة حلوان كمؤسسة تعليمية رائدة في مجال البحث العلمي والابتكار.