الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة الزقازيق يفتتح معرض التسوق الخيري

كشكول


افتتح الدكتور خالد الدرندلى، رئيس جامعة الزقازيق، معرض التسوق الخيري لطلاب الجامعة تحت شعار "نحو حياة مستدامة"، والذي ينظمه قطاع البيئة، تحت إشراف الدكتورة جيهان يسرى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك ضمن مهرجان البيئة الحادى والعشرين، المقام خلال الفترة من ١٠/٢ وحتى ٢٠٢٤/٣/١٠م بساحة كلية الآداب بالحرم الجامعي.

جاء ذلك بحضور د.عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ود.إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، ود.هلال عفيفي أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة، وأ. لمياء الطحان الأمين المساعد لشئون البيئة، بالإضافة إلى لفيف من العمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وعددا من مديري الإدارات والعاملين وطلاب الجامعة.


وخلال تفقد أجنحة المعرض حرص رئيس الجامعة على التأكد من ملاءمة أسعار المعروضات وانخفاضها عن السوق الخارجي بما يتناسب مع إمكانيات الطلاب والعاملين بالجامعة، كما هو متفق عليه مع أصحاب الشركات والمحالّ التجارية والمشروعات الصغيرة المشاركة.


اطمأن رئيس الجامعة على جودة المنتجات والخامات، مشيرا إلى أنه يتم تنظيم هذه المعارض بصورة مستمرة اهتماما بأبنائنا الطلاب والمساهمة في تخفيف العبء عن الأسر المصرية.

ومن جانبها أكدت د.جيهان يسري أن تنظيم معرض التسوق الخيري يأتي ضمن فعاليات مهرجان البيئة الحادية والعشرين الذي ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث يتضمن المعرض عددا من الأجنحة المختلفة لبيع الملابس والمفروشات والأحذية والمصنوعات الجلدية من الشنط والإكسسوارات والمشغولات اليدوية، بالإضافة إلي إكسسوارات الهواتف المحمولة، والأدوات المنزلية والمنظفات وأدوات التجميل، بالتعاون مع الشركات والمصانع وأصحاب المشروعات الصغيرة وشباب الخريجين.

وأشارت نائب رئيس الجامعة إلى مشاركة كلية التكنولوجيا والتنمية بالمعرض، من خلال مجموعة متميزة من المنتجات الخاصة بالكلية وشتلات نباتات الزينة وأنواع مختلفة من الصبار وأزهار الجارونيا بألوانها الجميلة والتي تعرض بأسعار رمزية في متناول الجميع، والتي لاقت إعجاب واستحسان الطلاب والمترددين على المعرض.