الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أول تكريم في المدارس خلال الترم الثاني 2024

طلاب المدارس
طلاب المدارس

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الإسكندرية عن أول تكريمات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2023-2024.

 

أول تكريم في المدارس خلال الترم الثاني 2024

جاء ذلك خلال جولة الدكتور عربي أبوزيد، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، صباح اليوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024، التفقدية التي شملت عددًا من مدارس إدارة الجمرك التعليمية، وذلك بحضور روحية أبوغالي، وكيل الإدارة وذلك في إطار سعيه الدؤوب لمتابعة سير العملية التعليمية والارتقاء بمستوى الأداء في جميع مدارس الإسكندرية.

 

واستهلّ الدكتور أبوزيد جولته بزيارة مدرسة محمد رجب الابتدائية، حيث أشاد بانتظام الدراسة، وفعالية الإشراف المدرسي، والانضباط الإداري، ومستوى النظافة الملحوظ. كما عبّر عن تقديره لجهود إدارة المدرسة، وأصدر تعليماته بتكريم مديرة المدرسة تقديرًا لجهودها المتميزة.

 

وتوجه مدير المديرية بعد ذلك إلى مدرسة الباب الأخضر الابتدائية، حيث شدد على أهمية تفعيل النشاط الثقافي بمكتبة المدرسة، وحرص على متابعة تظلمات طلاب الشهادة الإعدادية بلجنة النظام والمراقبة، مؤكدًا على ضرورة الدقة التامة في مراجعة الأوراق حرصًا على مصلحة أبنائنا الطلاب. 

 

كما أصدر تعليماته بتكريم كل من مديرة المدرسة وعامل العهدة تقديرًا لجهودهم المبذولة.

وأختتم جولته بزيارة مدرسة الشهيد عبد المنعم سند الابتدائية، حيث ثمن انضباط العملية التعليمية، وفعالية حصة المشاهدة، وتنظيم ندوة توعوية حول ترشيد استهلاك المياه، وتفعيل النشاط الرياضي. 

كما أصدر تعليماته بتكريم مدير المدرسة لقيامه بتركيب قطع المياه الموفرة ترشيدًا للاستهلاك، إيمانًا بأهمية الحفاظ على الموارد الطبيعية.