الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تشغيل جناح ملحق بمدرسة.. قرار من "التعليم" بشأن الترم الثاني في الوادي الجديد

طلاب المدارس
طلاب المدارس

تفقد المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، الجناح الملحق بمقر مدرسة طلعت ضرغام الابتدائية بالخارجة يرافقه إدارتي التخطيط والأمن بالمديرية.

 

قرار من "التعليم" بشأن الترم الثاني في الوادي الجديد

جاء ذلك للوقوف على آخر المستجدات والاطمئنان على الجاهزية لاستقبال الطلاب مع بداية الفصل الدراسى الثاني غد الأحد 11 فبراير 2024م، حيث جرى إنشاء الملحق لتخفيف الكثافة الطلابية بالمدرسة وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب.

واطمأن وكيل التعليم، على جاهزية الحجرات الدراسية والمعامل وحجرات الانشطة وكذا كافة الاحتياجات اللازمة لضمان حسن سير العمل وانتظام العملية التعليمية بالمدرسة.

وأشار وكيل تعليم الوادي الجديد، إلى أن المبنى 5 طوابق بواقع 19 فصلا دراسيا بالإضافة لحجرات الوسائل والأنشطة والإدارة المدرسية ودورات المياه.

وأعلن المهندس سيد عبد العزيز عطية وكيل التعليم بالوادى الجديد، في بيان له اليوم السبت، الجاهزية والاستعداد لانطلاق الفصل الدراسى الثانى، غدًا الأحد 11  فبراير 2024.  

وأوضح وكيل التعليم، أنه جرى عقد سلسلة من الاجتماعات واللقاءات مع قيادات التعليم بالمحافظة  لمناقشة خطة العمل والوقوف على آخر المستجدات بجميع الإدارات التعليمية للاطمئنان على جاهزية جميع مدارس المحافظة لاستقبال طلابها مع بداية الفصل الدراسى الثاني والانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة ونظافة وتجميل وتزيين المدارس.  

وأشار وكيل تعليم الوادي الجديد، إلى تشكيل لجان للمتابعات الميدانية داخل المدارس خلال الفصل الدراسى الثانى للاطمئنان على سير العملية التعليمية وتوزيع الأدوار والتزام الجميع بالمهام المكلفين بها وحال وجود أي مشكلات يجرى تذليلها على الفور.  

وأصدر سيد عبد العزيز، توجيهاته لكافة المعنيين بضرورة متابعة الغياب اليومي للطلاب مع توفير بيئة تعليمية مناسبة جاذبة للطلاب للاستفادة العلمية وتفعيل الأنشطة التربوية المختلفة واكتشاف الطلاب الموهوبين والعمل على صقل وتنمية مهاراتهم، موجهًا خالص التهنئة للعاملين بقطاع تعليم المحافظة والطلاب وأولياء الأمور بالفصل الدراسي الثاني.