السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

عاجل| كواليس حادث مقتل أمين معمل مدرسة الشيخ زايد.. الجاني مفاجأة

أرشيفية
أرشيفية

 حادث مقتل أمين معمل مدرسة الشيخ زايد يعد من الأمور التي شغلت الرأي العام المصري وأولياء الأمور خاصة أن الحادث جاء بالتزامن مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2023 - 2024.

 

حادث مقتل أمين معمل مدرسة الشيخ زايد

وكان قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوق داخل مدرسة بدائرة القسم.

وبالفحص تبين العثور على جثة أمين معمل مسجى على الأرض داخل غرفة المعمل، وبه آثار خنق وحول رقبته إيشارب، وجري نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى عقب مناظرة فريق من النيابة العامة.

 

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في كشف ملابسات العثور على جثة أمين معمل مشنوق بإيشارب داخل مدرسة بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه لتعدد علاقته النسائية فقامت بمغافلته وخنقه وتمكنت القوات من ضبطها.
 

وبإجراء التحريات وتفريغ الكاميرات تبين أن زوجة المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة بسبب تعدد علاقات المجني عليه النسائية وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

 

 

مرتكب حادث مقتل أمين معمل مدرسة الشيخ زايد

وأجرت الأجهزة الأمنية بالشيخ زايد، تحريات حول حادث مقتل أمين معمل مدرسة الشيخ زايد للكشف عن مرتكبي الجريمة داخل مدرسة بالشيخ زايد، وكشفت التحقيقات عن حادث مقتل أمين معمل مدرسة الشيخ زايد أن زوجة المجني عليه هي مرتكبة الجريمة بسبب كثرة علاقاته النسائية.
 

اعترافات مرتكب حادث مقتل أمين معمل مدرسة الشيخ زايد

وأدلت السيدة باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق بأنها أنهت حياة زوجها بإيشارب بعدما يأست من تصرفاته الصبيانية وزواجه عرفيا عليها أكثر من مرة، وتعدد علاقاته النسائية المحرمة، حيث كان يستغل فترات إقامته في المدرسة طويلا بحجة عمله ويقيم علاقات آثمة مع سيدات، وعندما واجهته اعترف لها قائلا: "أيوة بعرف ستات وبتجوز عرفي واللي عندك اعمليه".

 

واستكملت الزوجة اعترافها، قائلة: حاولت كتير إني أمنعه عن اللي كان بيعمله لكن يأست، وقررت التخلص منه فقمت بإحكام الإيشارب على رقبته وخنقته حتى فارق الحياة، وعندما تأكدت من موته أبلغت الشرطة لإبعاد الشبهة عني.
 

واستمعت جهات التحقيق لأقوال العاملين بالمدرسة أنهم عثروا على أمين المعمل، ملقى في غرفته مخنوقا بإيشارب حريمى، ولا توجد أي مسروقات أو بعثرة بالمكان.