الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

كلوب يعلن تشكيل ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

كشكول

أعلن المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب، عن التشكيل الذي يخوض مباراة ليفربول ضد بيرنلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة المرتقبة على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب، لخوض جولة جديدة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف فريق بيرنلي لحساب الجولة 24 من زمن «البريميرليج».


ويدخل فريق ليفربول مباراة بيرنلي، وهو في جعبته 51 نقطة من 23 مباراة خاضهم «الريدز» في المسابقة هذا الموسم، وذلك بواقع 15 انتصار و6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مباراتين آخرهم كان أمام «الجانرز» في الجولة الماضية بثلاثية.


بينما يدخل فريق بيرنلي مباراة ليفربول، وهو عينه على الفوز والنقاط الثلاث، وذلك من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يقبع الفريق في المركز التاسع عشر «قبل الأخير» في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة فقط من 23 مباراة، بواقع 16 هزيمة و4 تعادلات، وحقق الفوز خلال 3 مباريات فقط لا غير.

تشكيل ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي
وجاء تشكيل ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي اليوم، على النحو التالي

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - كوانساه - فيرخل فان دايك - أندي روبرتسون.

خط الوسط: كورتيس جونز - واتارو إندو - مالك أليستر.

خط الهجوم: ديوجو جوتا - داروين نونيز - لويس دياز.

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي
وحددت رابطة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم «بريميرليج» مساء اليوم السبت الموافق 10 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد بيرنلي، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل الريدز.