الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم السويس: جاهزية 459 مدرسة للفصل الدراسي الثاني 2024

طلاب المدارس
طلاب المدارس

أعلن ياسر عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة السويس، أن جميع مدارس المحافظة، البالغ عددها 459 مدرسة في جميع الإدارات التعليمية، جاهزة لاستقبال الفصل الدراسي الثاني.

 

جاهزية 459 مدرسة في السويس للفصل الدراسي الثاني 2024 

وصرح وكيل وزارة التربية والتعليم فى السويس، ياسر عمارة، أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات الخاصة لاستقبال الفصل الدراسى الثانى فى 459 مدرسة فى كافة الإدارات التعليمية الثلاثة " شمال – جنوب – الجناين ".

 

ولفت وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة السويس إلى أن المديرية أصدرت قرارا إداريا بعمل كافة المدارس وحضور كافة المدرسين والإداريين لوضع اللمسات النهائية لاستقبال الفصل الدراسى الثانى يوم الأحد 11 فبراير. 


وأضاف ياسر عمارة، فى تصريحات صحفية له اليوم، أن الكتب المدرسية وصلت إلى المخازن بنسبة 100 % وإلى المدارس بنسبة 90 %، مؤكدا أن الأسبوع الأول من الدراسة ستكون الكتب متوافرة إلى جميع الطلاب فى مختلف المراحل التعليمية الثلاثة، مشيرا إلى تشكيل لجان من الإدارات التعليمية لمتابعة المدارس خلال الأيام الدراسية. 

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة السويس إلى أن هناك جولات تفقدية من المديرية قد استمرت طوال إجازة نصف العام من المراحل التعليمية بالمديرية والإدارات وإدارة المتابعة وتقويم الأداء استهدفت الوقوف على مدى استعداد وجاهزية المدارس للفصل الدراسي الثاني مضيفا أن هناك مدرستين خاصة ستبدأ الدراسة بهم غدا وهم مدرسة الراعي الصالح ومدرسة الفرنسيكان