الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عاجل.. رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارًا جديدا (تفاصيل)

كشكول

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، قرارًا بتكليف الدكتور عادل محمد محمود الأستاذ بقسم المحاصيل بكلية الزراعة جامعة أسيوط، للقيام بعمل عميد الكلية؛ لحين تعيين عميد لها.

ووجه رئيس جامعة أسيوط، الدكتور عادل محمد؛ بالنهوض بكافة قطاعات الكلية، وضرورة العمل كفريق واحد، مؤكدًا ضرورة التركيز على أهداف الزراعة المستدامة، والتغيرات المناخية؛ حتى نتمكن من مواكبة العصر، وخدمة أهداف ورؤية مصر ٢٠٣٠.

جدير بالذكر، أن الدكتور عادل محمد محمود حاصل على ماجستير في العلوم الزراعية تخصص (محاصيل) من جامعة أسيوط عام ١٩٩٤، والدكتوراة في (العلوم الزراعية تخصص محاصيل وتربية المحاصيل) من الجامعة الزراعية بمدينة بلوفدف ببلغاريا عام ٢٠٠٢؛ وشغل الكثير من المناصب؛ منها وكيل كلية الزراعة جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، رئاسة قسم المحاصيل بالكلية، مدير لوحدة ضمان الجودة بالكلية، إلى جانب الإشراف على المزرعة الإرشادية بالغريب.

وحاز الدكتور عادل محمد على عضوية؛ الجمعية المصرية لعلوم المحاصيل، الجمعية المصرية لتربية النبات، مشروع إنشاء وحدة توكيد الجودة والاعتماد بكلية الزراعة- جامعة أسيوط، الحملة القومية؛ للنهوض بالمحاصيل الزيتي بجمهورية مصر العربية.