السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

طلاب جامعة حلوان في زيارة لصالون الشباب في دورته الرابعة والثلاثين

طلاب جامعة حلوان
طلاب جامعة حلوان في زيارة لصالون الشباب

أجرى طلاب قسم الرسم والتصوير الزيتي بمركز الفنون التشكيلية بالإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان، زيارة صالون الشباب، بعد انطلاق صالون الشباب في دورته الرابعة والثلاثين الذي ينظمه قطاع الفنون التشكيلية وزارة الثقافة، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص جامعة حلوان على إطلاع الشباب على الأفكار الجديدة والفنون والرسوم المتنوعة خاصة صالون الشباب الذي يمثل محاكاة لعدد من الفنانين بنفس الفئة العمرية، ويمكن لأي من الطلاب الهواة الانضمام لهذه الجولات والاستفادة منها، حيث يدعم الصالون الشباب ويحثهم على تقديم تجاربهم الفنية الشخصية من إبداع وتصميم وتنفيذ.

عقدت الزيارة ضمن مجموعة من الجولات الفنية لعدد من المعارض الفنية الثابتة مثل متحف الفن الحديث ومتحف محمود مختار والمتحف المصري، وأيضا المعارض المتغيرة والتي تتمثل في معارض الفنانين المعاصرين والتي تستمر لفترات محددة مثل معرض زياد بكير وقاعة الهناجر والقاعة المستديرة بقاعة نقابة الفنانين التشكيلين.

تقام هذه الجولات تحت إشراف هشام رفعت أمين عام جامعة حلوان، ومحمد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، ومنال السيد مدربة الرسم والتصوير، ومحمد عبد المنصف الإخصائي الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب.

طلاب جامعة حلوان في زيارة لصالون الشباب في دورته الرابعة والثلاثين