الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة قناة السويس يعتمد نتيجة الدفعة 38 لكلية الطب لائحة 5+2

كشكول

رئيس جامعة قناة السويس يعتمد نتيجة الدفعة 38 بكالوريوس الطب لائحة 5+2.. ويكشف عن أسماء العشرة الأوائل.

هنأ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس خريجي الدفعة 38 لكلية الطب أول دفعة لائحة 5+2، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم المهنية.

جاء ذلك عقب اعتماد رئيس جامعة قناة السويس لنتيجة بكالوريوس الطب بنسبة عامة للنجاح بلغت 100%.

وتابع رئيس جامعة قناة السويس، أن نجاح المنظومة الصحية قائم على تميز خريجي كلية الطب بشكل كبير، موجهًا طلابه باستكمال دراستهم العليا التي تطور أداءهم المهني.

كما أفاد الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن عدد طلاب بكالوريوس الطب لائحة 5+2 بلغ 212 طالب وطالبة، حصل منهم 96 طالب وطالبة على تقدير عام ممتاز، و110 على تقدير عام جيد جدًا، و5 طلاب على تقدير عام جيد.

ومن جانبه، أعلن الدكتور أحمد السقا عميد كلية الطب أسماء الطلاب العشر الأوائل وهم: بالمركز الأول الطالبة نورا على محمد، أما المركز الثاني فجاء من نصيب الطالبة علياء مدحت أحمد، بينما حصل الطالب محمد أحمد محمد على المركز الثالث، يليه في المركز الرابع الطالبة رنا حمدي إبراهيم، ثم في المركز الخامس الطالبة جهاد إسماعيل أبو المجد.

وتابعت الدكتورة رانيا مصطفى وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب إعلان أسماء الطلاب الأوائل من المركز السادس إلى المركز العاشر والتي جاءت بالترتيب كالتالي: في المركز السادس الطالب أحمد عماد ربيع، يليه الطالب كريم حسن على بالمركز السابع، ثم الطالب أحمد محمد عبد السلام بالمركز الثامن، والطالبة ياسمينا محمد شوقي في المركز التاسع، وأخيرًا في المركز العاشر جاء الطالب أحمد فتحي محمد.

يُذكر أن أعمال الكنترول تمت تحت إشراف الدكتور مجدي عمر.