السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة قناة السويس يكرم 71 من أبناء العاملين المتفوقين

الدكتور ناصر مندور
الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس

رئيس جامعة قناة السويس للعاملين: تستحقون التهنئة والثناء.. لكم جهودكم الملموسة في استعادة بريق الجامعة وتوهجها

رئيس جامعة قناة السويس: الإنجازات لا تنسب لفرد ولكن تنسب لجميع منتسبي الجامعة

رئيس جامعة قناة السويس: تطوير كبير حدث بالبنية التحتية للجامعة والموقع العام والمسطحات الخضراء 

هنأ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، العاملين بالجامعة بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، متمنيًا أن يعيد الله علينا الأيام المباركة بالخير واليمن والبركات، واصلا التهنئة لأبناء العاملين المكرمين لتفوقهم، مؤكدًا أن من أكبر النعم التي يمن الله بها علينا هى نعمة الأبناء، وخاصة إذا كانوا من المتفوقين، مشيرًا إلى أن حفل تكريم أبناء العاملين بالجامعة سنة تنتهجها الجامعة منذ سنين.

جاء ذلك أثناء حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسيا في مراحل التعليم المختلفة، من أبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، والذي عقد اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير، بقاعة المؤتمرات الكبرى تحت رعاية الدكتور ناصر سعيد مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتورة سهير محمد أبو عيشة أمين عام جامعة قناة السويس.

وشارك بالحفل نواب رئيس الجامعة الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وأشار رئيس جامعة قناة السويس، إلى أن هذا الحفل يُد فرصة كبيرة؛ ليقدم خلاله الشكر لجميع منتسبي الجامعة من أصغر عامل إلى أكبر أستاذ؛ لمساهمتهم الجادة في استعادة بريق الجامعة وتوهجها سواء على مستوى التصنيفات الدولية أو على مستوى المنظومة التعليمية المقدمة، مضيفًا أن الانجاز لا ينسب لفرد ولكن ينسب للجميع، فكل في موقعة يؤدي ما عليه، موضحًا أننا في سباق دائم للتطوير والبناء والريادة حتى نحقق ما نصبوا إليه، لافتًا إلى أن ميزانية الجامعات أصبحت توفر الكثير للتطوير ورفع الكفاءة، لتقديم خريج متميز قادر على مواكبة احتياجات سوق العمل.

وأكد رئيس جامعة قناة السويس، أنه يرحب بكل الأفكار التي توفر بيئة جيدة في محيط العمل، مشيرًا إلى أن الأستاذ يضع لبنة، والإداري يضع لبنة والكل يساهم في البناء، لافتًا إلى التطوير الكبير الذي حدث في البنية التحتية للجامعة سواء داخل الكليات أو بالموقع العام أو المسطحات الخضراء.

وفي استجابة لطلب العاملين وافق الدكتور ناصر مندور، على تنظيم حفل للعاملين الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه، كما استمع لبعض آراء العاملين ومقترحاتهم.

وشهد الحفل الأمناء المساعدين شريف فاروق، والمهندس عادل ألبير ومديري عموم الإدارات والطلاب المكرمين والعاملين.

هذا وقد افتتح الحفل بالسلام الجمهوري، ثم قامت الدكتورة سهير أبو عيشه بإلقاء كلمة افتتاحية، وجهت خلالها الشكر للقائمين على إعداد تلك الاحتفالية، والترحيب بجميع السادة الضيوف، ثم كلمة تحية وتقدير لكل العاملين الذين شملوا بعطائهم غير المحدود أبناءهم حتى بلغوا قمة التفوق، مشيرة إلى أنها رسالة جليلة تثمنها الجامعة لهم، ولا تقل أهمية عما يقدمونه من جهد وعطاء في العمل.

جاء الحفل، بتنفيذ إدارة رعاية العاملين جامعة قناة السويس، بإشراف منار السيد مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية، والدكتور أحمد الشاعر مدير إدارة رعاية العاملين.

يُذكر أن الحفل شهد تكريم 71 طالب وطالبة من أبناء العاملين بالجامعة من أعضاء هيئة التدريس والإداريين، بواقع 24 بالمرحلة الإعدادية، و24 بالمرحلة الثانوية، و23 بالمرحلة الجامعية.

واختتم الحفل، بالتقاط صور المكرمين مع القيادات الجامعية، تلي ذلك فقرة فنية.