الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة سوهاج تعلن أخر موعد لاستلام الأبحاث المشاركة في المؤتمر التاسع لشباب الباحثين

كشكول

أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، عن مد فتره التقديم للمشاركة في المؤتمر التاسع لشباب الباحثين "الدولي الرابع"، حيث تم تحديد يوم الخميس الموافق ١٥ فبراير اخر موعد لاستلام الأبحاث المشاركة.

وقال رئيس جامعة سوهاج، إن فعاليات المؤتمر سوف تقام في ٢٨ فبراير في رحاب جامعة سوهاج الجديدة بالمركز الدولي للمؤتمرات، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مضيفًا أن المؤتمر يهدف إلى إجراء البحوث في إطار خطة جامعة سوهاج البحثية، بغرض التنمية المستدامة على المستوى المحلي والقومي والدولي، إلى جانب الاهتمام بالبحوث التي تتناول المستجدات على الساحة المحلية والدولية، على وجه الخصوص ونقل وتوطين التكنولوجيا والمياه والصحة والمناخ.

وأضاف رئيس جامعة سوهاج، أن المؤتمر هو الملتقى السنوي لشباب الباحثين بالجامعات المصرية والعربية والأجنبية لتبادل الخبرات والمعارف في كافة مجالات البحث العلمي، حيث تم مد فترة قبول الأبحاث بناء على رغبة شباب الباحثين، وسيناقش المؤتمر هذا العام مجموعة من المحاور المختلفة في مجالات العلوم الأساسية والإنسانية والهندسية والطبية والزراعية.

للتسجيل ولمزيد من المعلومات حول المؤتمر التاسع لشباب الباحثين "الدولي الرابع" جامعة سوهاج يرجى زيارة موقع المؤتمر من هنـــــــا