الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الأول 2024

كشكول

تزايد البحث عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الأول 2024، وذلك عبر محرك جوجل، بالتزامن مع إعلان عدد من المديريات التعليمية نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول للعام الدراسي 2023/2024.
وينشر كشكول في التقرير التالي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الأول 2024، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الأول 2024

 

ومن جهته، أعلن يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة الترم الأول 2024 ستكون متاحة فور إكتمال عمليات التصحيح والتدقيق في الدرجات، وسيتم رفع النتائج عبر موقع مديرية التعليم بالبحيرة بشكل مباشر.
ونوه إلى أنه الموقع الوحيد والرسمي لحصول الطلاب منة علي النتائج.
كما يمكن للطلاب وأولياء الأمور الإستعلام بشكل مباشر علي النتائج من خلال الخطوات التالية:

الدخول على موقع البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم.
القيام بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
القيام بالضغط على خيار الاستعلام عن النتيجة

جدير بالذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2024/2023 للشهادة الإعدادية العامة يبلغ عددهم 116 ألف و689 طالب وطالبة، قاموا بأداء الإمتحانات أمام 627 لجنة بعدد 18 إدارة تعليمية، خلال الفترة من الأربعاء 17 يناير وحتى الأربعاء الموافق  24 من شهر يناير الماضى، مؤكدا إلى أن عمليات التصحيح تمت  فور إنتهاء إمتحان كل مادة، حتي يتسنى إعلان النتائج وفق المواعيد المقررة.