الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول محافظة الدقهلية 2024

كشكول

تزايد البحث عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول محافظة الدقهلية 2024، عبر محرك جوجل، وذلك بعد إعلان عدد من المحافظات نتيجة الترم الأول للعام 2023/2024.
وينشر كشكول في التقرير التالي رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول محافظة الدقهلية 2024 وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول محافظة الدقهلية 2024


 

وأعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة بالدقهلية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 سيتم اعتمادها وإعلانها في بداية شهر فبراير الجاري، عقب اعتماد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وأنه سيتم إجراء عدة مراجعات حرصا على مصلحة الطالب.

 

يتم نشر نتيجة الصف الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2024 على الموقع الرسمي للمديرية، لتتبع المحافظة بذلك باقى المحافظات التي ظهرت فيها نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، حيث بدأت أعمال التصحيح لمواد الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية، عقب الانتهاء من ماراثون الامتحانات مباشرة.
ومن جهته، أكد ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابة لامتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية، موضحا أن النتيجة لا تزال في مرحلة التجميع والرصد، حيث أدى 110 آلاف طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية في الدقهلية، امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2024، أمام 635 لجنة (عربي ولغات).
يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم 2024، من خلال اتباع الخطوات التالية:

1-الدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي ثم اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم 2024.

3- تحديد محافظة الدقهلية.
4- تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب.

5- الضغط على ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم 2024.


ووجهت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الدقهلية تنويها بشأن انتظار نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول للعام الدراسي الحالي عبر الرابط التالي:

https://edudk.net/