السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد افتتاح بطولة المدارس الرياضية على مستوى الجمهورية

المدارس الرياضية
المدارس الرياضية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد افتتاح بطولة المدارس الرياضية على مستوى الجمهورية، وكذلك مكان إقامة البطولة.

 

موعد افتتاح بطولة المدارس الرياضية على مستوى الجمهورية

وحسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفتتح بطولة المدارس الرياضية على مستوى الجمهورية الأسبوع المقبل، تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أكرم حسن رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج، وإشراف الدكتورة منى يحيى مستشار الوزير لتنمية مادة التربية الرياضية بالوزارة.

 

مكان بطولة المدارس الرياضية على مستوى الجمهورية

وعن مكان بطولة المدارس الرياضية على مستوى الجمهورية، فمن المقرر أن يتم تنظيم البطولة في محافظة الوادي الجديد، بمشاركة طلاب ألعاب القوى وكرة الطائرة وكرة القدم والهوكى والمصارعة الحرة والكاراتيه، حيث تم تكريم الطلاب المشاركين فى البطولة.


جدير بالذكر أن المدرسة الرياضية بنات التابعة لإدارة غرب الفيوم التعليمية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم حصلت على المركز الأول والثاني في بطولة المدارس الرياضية العام الماضى، كما حصلت المدرسة الرياضية بنات على المركز الأول فى لعبة كرة القدم، والمركز الأول - كرة السرعة، والمركز الأول والثاني فى لعبة تنس الطاولة، والمركز الثانيفى لعبة الكرة الطائرة.