الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظ الإسكندرية.. ننشر رابط الاستعلام

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

اعتمد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول  للعام الدراسي 2023/2024 بنسبة نجاح بلغت 83.6 %.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول الإسكندرية

وقدم المحافظ التهنئة لجميع الطلاب الناجحين متمنيا لهم التوفيق في سائر مراحل حياتهم الدراسية، موجهًا الشكر لأولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم في نجاح أبنائهم.


وأوضح الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية بلغ 104000 طالب وطالبة، وعدد الحضور 103420 طالبا وطالبة، فيما بلغ إجمالي عدد الحاصلين على 50 % أكثر من 86490 طالب وطالبة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول الإسكندرية

ويمكن للطالب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول الإسكندرية بتسجيل الدخول على الرابط الرسمي للمديرية التعليمية في محافظة الإسكندرية، من (هنــا)، ثم اختيار أيقونة نتائج الشهادات الإعدادية، واختيار الفصل الدراسي الأول وإدخال الرقم القومي للطالب، ثم اضغط على إظهار النتيجة وفور الإعلان عنها ستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول الإسكندرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة والقاهرة الفصل الدراسي الأول

من جهة آخري، أتاحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، إمكانية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس محافظة الجيزة، بعد الدخول على الرابط التالي: https://www.gizaedu.net/.

كما تتيح مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، نتائج الشهادة الإعدادية الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2023 /2024، على موقع المديرية والبوابة الإلكترونية (من هنا).