الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بالجيزة

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية

كشفت تقارير عن موعد اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

 

موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول الجيزة

وأكدت التقارير أنه أنه من المقرر أن يعتمد اللواء أحمد راشد  نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية آخر الأسبوع المقبل.

وأوضحت التقارير أن مسئولي مديرية التربية والتعليم بالمحافظة انتهت من أعمال التصحيح وجاري حاليا رصد الدرجات بالكامل وإعداد الكشوف النهائية التي من المقرر أن يعتمدها  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

 

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول

وكشفت تقارير أن الحد الأقصى لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية  الفصل الدراسي الأول سيكون فى الأسبوع الأول من فبراير المقبل، وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2024 يتم من خلال المديريات التعليمية بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات.


وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على أن كل مديرية تحدد موعد اعتماد النتيجة وإعلانها بالتنسيق مع المحافظ وبعد العرض عليه نسب النجاح ودرجات الطلاب، مشددة على أن النتائج تعلن فى المديريات التعليمية والمدارس بعد اعتمادها.
 

يُذكر أن أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية اختتمت في محافظة الجيزة، يوم الأربعاء الماضي، حيث أدى 200 ألف و85 طالبًا الامتحانات داخل 698 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة.