الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. موعد ورابط نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 في الجيزة

امتحانات الفصل الدراسي
امتحانات الفصل الدراسي الأول

موعد إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 – 2024 من الموضوعات التي يتساءل عنها الطلاب وأولياء في محافظة الجيزة.

 

موعد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 الجيزة

وعن موعد إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول، أكدت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظ الجيزة، أنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول قريبا،  موضحة أنه سيتم إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول 2024، عقب الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات.

ووجه أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بمراعاة الدقة فى التصحيح ووضع الدرجات، وذلك حرصًا على مصلحة الطلاب، مؤكدًا على ضرورة الانتهاء من التصحيح فى الوقت المحدد، وضرورة المتابعة المستمرة لأعمال الكنترول من قبل مدير عام الإدارة ووكيل الإدارة.


ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول 2024 في الجيزة داخل المدارس بشكل موحد على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى تقسيم إعلان النتائج على أيام، للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور ومنع حدوث تكدس داخل المؤسسات التعليمية.

 

رابط نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 في الجيزة

ويمكن الحصول على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 في الجيزة من خلال الدخول على موقه مديرية التربية والتعليم بالجيزة، من (هنــا)، ويدخل الطالب بياناته، ثم يختار المرحلة التعليمية، ونتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول وأخيرا الضغط على عرض النتيجة.