الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رابط الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري بالاسم ورقم الجلوس 2024

الثانوي الأزهري
الثانوي الأزهري

يقدم لكم «كشكول» رابط الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري بالاسم ورقم الجلوس 2024، حيث توفر بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة جميع الصفوف فى المعاهد الأزهرية، وذلك  فور اعتمادها من الأزهر الشريف على أن يتم توفيرها في المعاهد الأزهرية المنتشرة في أنحاء الجمهورية مجانًا لجميع الطلاب.

رابط الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري

تقوم المعاهد الأزهرية باعتماد نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم فقط فور انتهاء عمليات التصحيح المستمرة حتى الأن في كافة المعاهد الأزهرية بعد أن أنتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي خلال شهر يناير الجاري.

على أن يتم إعلان نتيجة أولى ثانوي أزهري قبل انتهاء إجازة منتصف العام والتي تبدأ 26 يناير الجاري وتنتهي بعد أسبوعين من بدايتها على أن تكون بداية الفصل الدراسي الثاني  11فبراير.

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

للحصول على نتائج طلاب سنوات النقل ومنها نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم فقط

لابد من زيارة بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج والتي تتيحها للطلاب بالمجان على أن يتم توفيرها في المعاهد الازهرية مجانًا. 

ويستطيع الطلاب وأولياء الامور الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي أزهر من خلال زيارة بوابة الأزهرالشريف الإلكترونية للنتائج من الرابط التالي (من هنا).

 ثانيًا: اضغط على خدمات الأزهر الشريف.

ثالثًا: قم  باختيار نتائج الشهادات الأزهرية.

رابعًا: اضغط على نتيجة الصف الأول الثانوي.

خامسًا:  قم بتحدد شعبتك الدراسية سواء كانت أدبية أم علمية.

سادسًا: قم بإدخال بيناتك وتسجيل رقم جلوسك. 

سابعًا: قم بالضغط على عرض النتيجة؛ نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم.

 

وتنوه بوابة الأزهر الإلكترونية أن نتائج الطلاب التي تظهر عبر البوابة ليست نهائية ولابد من زيارة المعهد الأزهري التابع له الطالب للحصول على النتيجة بعد اعتمادها من المعد والإدارة التابعة له.