السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ما حقيقة تسريب امتحان الجبر للإعدادية في كفر الشيخ؟.. "التعليم" توضح

كشكول

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حقيقة تسريب امتحان مادة الجبر للشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 - 2024.
 

حقيقة تسريب امتحان مادة الجبر للشهادة الإعدادية في كفر الشيخ

وأوضح محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، حقيقة ما جرى تداوله على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بتسريب امتحان مادة الجبر للشهادة الإعدادية، والذي يؤديه طلاب الشهادة الإعدادية حاليًا.

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أنه لم يثبت تسريب امتحان مادة الجبر للشهادة الإعدادية، مشيرًا إلى إنه يجرى متابعة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وكذا مراجعة غرف العمليات الفرعية بمختلف الإدارات التعليمية، للوقوف على الامتحانات على مدار الوقت ومنذ بدء امتحانات مادة الجبر لم يجر رصد تسريب امتحان تلك المادة.

وأضاف أنه تجرى عمليات منظمة بشأن توزيع أسئلة الامتحانات بداية من خروجها من الكنترول وحتى عودة كراسات الإجابة إلى الكنترول مرة أخرى بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية داخل محافظة كفر الشيخ، لضمان عدم تسريب الامتحانات، كما يجري تأمين الامتحانات بالمدارس ومحيطها بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لضمان الاستقرار داخل اللجان.