الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. قرار من "التعليم" بشأن نتيجة امتحانات الترم الأول 2024 لطلاب الثانوية

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قرارا هامًا بشأن نتيجة امتحانات الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2023-  2024 لطلاب الثانوية.


نتيجة امتحانات الترم الأول 2024 لطلاب الثانوية

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تنبيها مهما وعاجلا لجميع المديريات التعليمية بشأن إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

ونبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على جميع المديريات التعليمية بضرورة تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الاول للصفين الأول والثانى الثانوى العام يوميا على أن يتم إعلان نتيجة امتحانات الترم الأول 2024 فى المدارس بعد انتهاء الامتحانات وأعمال التصحيح ورصد الدرجات بشكل نهائى.

وشددت وزارة التربية والتعليم على الجميع على ضرورة مراعاة الدقة والموضوعية فى أعمال التصحيح ورصد الدرجات لحصول كل طالب على حقه في نتيجة امتحانات الترم الأول 2024.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه امتحانات نصف العام الدراسي لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي تعقد على مستوى الإدارات التعليمية، مؤكدة على إتاحة الامتحان إلكترونيًا على التابلت، وفقا لجاهزية البنية التكنولوجية للمدارس وتدريب الطلاب الذين تسلموا التابلت على خطوات الدخول لمنصة الامتحان.