الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل التعليم بالغربية يشهد مسابقة أوائل الطلبة لمدارس التعليم التجاري

وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية

شهد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ناصر حسن، مسابقة أوائل الطلبة لمدارس التعليم التجاري المطبق بها منهجية الجدارات، للعام الدراسي 2023 /2024، والتي تنظمها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بمدرسة طنطا الفنية المتقدمة للشئون الفندقية والخدمات السياحية.

 

 مسابقة أوائل الطلبة لمدارس التعليم التجاري

ويشارك في المسابقة 5 مدارس على مستوى محافظة الغربية؛ هي مدارس كتامة الثانوية التجارية، وقرانشو الثانوية التجارية، ومحلة زياد الثانوية التجارية، ونهطاي الثانوية التجارية، والمعتمدية الثانوية التجارية.


وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إن الهدف من هذه المسابقة هو حث الطلاب على بذل الجهد والاجتهاد في الاستذكار الجيد، وخلق جو من المنافسة بين الطلاب على مستوى مدارس التعليم التجاري ذات منهجية الجدارات.


وأضاف أن التصفية الأولى في المسابقة على مستوى المديرية، للمشاركة في التصفية الثانية على مستوى القطاع، والتي يشارك فيها محافظات القطاع السبعة، وهي الغربية، الدقهلية، كفر الشيخ، الاسكندرية، المنوفية، البحيرة، ومطروح، تمهيدًا للاشتراك في التصفية الثالثة والنهائية على مستوى الجمهورية، والتي تعقد كل عام دراسي.


وأعرب وكيل الوزارة عن سعادته بمستوى الطلاب المشاركين في المسابقة السنوية التي تضمن التميز والاجتهاد والمنافسة لجميع طلاب التعليم الفني.