الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط موقع بوابة التعليم الاساسي نتائج الامتحانات 2024

امتحانات الفصل الدراسي
امتحانات الفصل الدراسي الأول

رابط موقع بوابة التعليم الاساسي نتائج الامتحانات 2024 يعد من الموضوعات التي تشغل الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الحالية خاصة في ظل انتظار نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023-2024.

 

رابط موقع بوابة التعليم الاساسي نتائج الامتحانات 2024

وتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن رابط موقع بوابة التعليم الاساسي نتائج الامتحانات 2024 وذلك لمعرفة الطريقة التي يمكن من خلال الحصول على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول فور اعتمادها بشكل رسمي.

 

رابط موقع بوابة التعليم الاساسي نتائج الامتحانات 2024

ويمكن الدخول على رابط موقع بوابة التعليم الاساسي نتائج الامتحانات 2024 من خلال الضغط على الرابط التالي من (هنـــــا) وذلك لمعرفة نتيجة سنوات النقل لطلاب مدارس القاهرة التي من المقرر أن تعلن خلال الأيام المقبلة بعد إنتهاء عمليات التصحيح.

خطوات معرفة نتائج الامتحانات 2024 من رابط موقع بوابة التعليم الأساسي

  • الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي.
  • كتابة رقم جلوس الطالب.
  • تحديد المرحلة الدراسية التي يوجد بها الطالب (الابتدائية)
  • اختيار نتيجة الصف الذي يدرس به الطالب
  • تحديد الفصل الدراسي الأول
  • الضغط على أيقونة "عرض النتيجة".
  • ستظهر أمامك النتيجة بالتفصيل بجميع الدرجات في كل المواد.

 

ومن المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول 2023 - 2024 خلال شهر يناير الجاري، بعد أن بدأت عمليات التصحيح، ومن المقرر أن تعلن كل مدرسة نتيجة الفصل الدراسي الأول 2023 - 2024 لصفوف النقل وذلك بعد اعتمادها من مدير المدرسة والمنطقة التعليمية.

وعلى جانب آخر، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توجيه هام بشأن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 – 2024، مشددة على إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل الخاصة بالعام الدراسي الحالي 2023 - 2024 بالمدارس.

وشددت المديريات التعليمية على حق كل طالب في معرفة مستوى تقييمه بامتحانات الفصل الدراسي الأول، موضحة أن إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول مجان دون أي مقابل.

اقرأ أيضًا

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي محافظة القاهرة وتوزيع الدرجات