الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

متاح هنا.. موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس يعد من الموضوعات التي تشغل الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الحالية بالتزامن مع انتهاء بعض امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023-2024.

 

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس

وتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس وذلك لمعرفة الرابط الذي يمكن من خلاله الحصول على نتائج الامتحانات فور اعتمادها خلال الفترة المقبلة.

 

رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس

ويستطيع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الامتحانات الخاصة برقم الجلوس فور اعتمادها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بالدخول على الرابط التالي https://moe.gov.eg، ثم اختيار الخدمات الإلكترونية، ومنها بوابة مركز المعلومات التي تتيح نتائج الشهادة الاعدادية، ومنصة لتسجيل الدخول للامتحانات، وبوابة الثانوية العامة.

موعد ظهور نتائج الامتحانات برقم الجلوس

وبعيدا عن موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس، فمن المتوقع أن يتم إعلان نتائج الامتحانات برقم الجلوس خلال شهر يناير الجاري، بعد أن بدأت عمليات التصحيح، على أن تعلن كل مدرسة نتيجة الفصل الدراسي الأول 2023 – 2024 بعد اعتمادها من مدير المدرسة والمنطقة التعليمية.

 

وعلى جانب آخر، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توجيه هام بشأن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 – 2024، مشددة على إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول الخاصة بالعام الدراسي الحالي 2023 - 2024 بالمدارس، موضحة أن إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول مجانا دون أي مقابل.

اقرأ أيضًا

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي محافظة القاهرة وتوزيع الدرجات