الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. تعليمات تغيير المسمى الوظيفي للمعلمين والاخصائيين «مستند»

الأكاديمية المهنية
الأكاديمية المهنية للمعلمين

اتاحت الأكاديمية المهنية للمعلمين، البرامج الالكترونية للمعلمين والاخصائيين المتقدمين في المرحلة الحالية لتغيير المسمى الوظيفي.

تعليمات تغيير المسمى الوظيفي للمعلمين و الاخصائيين 

وذلك وفق التعليمات التالية:

  1. يتم التعاون مع ادارات التنسيق العامة بالمديريات والإدارات التعليمية للتواصل مع  المعلمين / الأخصائيين المتقدمين لتغيير المسمى الوظيفي لعام ۲۰۲۳ في ضوء ما جاء بالقرار الوزارى رقم (٤١) لسنة ٢٠٢٠.
  2. يتم حجز البرامج التدريبية المعتمدة لتغيير المسمى الوظيفي لعدد ١٦ برنامج تدريبي معتمد ١٤٠ برنامج تدريبي في التخصص للتعليم الفنى وبرنامج تدريبي للمعلم وآخر للأخصائي خلال الفترة من ٢٠٢٤/١/١٤ إلى ٢٠٢٤/١/٣١.
  3. يتم تنفيذ اجتياز البرامج التدريبية الالكترونية في المعامل المجهزة إلكترونيا  خلال الفترة من ٢٠٢٤/٢/٤ إلى٢٠٢٤/٢/١٥م.
  1. يتم استلام الأوراق التالية من المتدرب أثناء اجتياز البرنامج التدريبي (صحيفة أحوال إلكترونية حديثة معتمدة - صورة بطاقة الرقم القومى - طابع الشهيد - صورة إيصال سداد الرسوم للتأكد من صحة بياناته والاحتفاظ بها.
  2. في حال وجود خطأ ببيانات المتدرب المتقدم لاجتياز برنامج تغيير المسمى الوظيفي يتم تبليغ الإدارة العامة. للتراخيص والادارة العامة لنظم المعلومات للتصويب في حينه
  3. . عمل كشوف حضور وانصراف للفئة المستهدفة يتم اعتمادها في نهاية المدة المحددة.
  4. تسليم الإدارة العامة للتراخيص بيان مجمع معتمد بالبيانات الخاصة لمن اجتاز برنامج تغيير المسمى الوظيفي كلا في تخصصه موضح به ( الاسم - الإدارة الرقم القومي - الكود - نوع البرنامج - تاريخ اجتياز البرنامج رقم ايصال السداد وتاريخه مع التدقيق بمراجعة تلك البيانات، وكذلك تسليم كشوف الحضور والانصراف.

اقرأ أيضاً 

المستندات المطلوبة لتغيير المسمى الوظيفي للمعلمين

FB_IMG_1705510509276
FB_IMG_1705510509276