الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بسبب الامتحانات.. إحالة مدير مدرسة ثانوي وموجه للتحقيق في المنيا

أرشيفية
أرشيفية

 أحال حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، اليوم الثلاثاء، مدير مدرسة ثانوي، وموجه المدرسة، بإدارة مطاي التعليمية، شمال المنيا، إلى الشؤون القانونية، للتحقيق معهم لعدم الالتزام بتعليمات الامتحانات، وطباعة وتوزيع ورقة المفاهيم، على طلاب الصف الأول الثانوي، وعدم التزام الموجه المقيم بالمدرسة بمتابعة الامتحانات.

 

إحالة مدير مدرسة ثانوي وموجه إلى الشؤون القانونية

وقام وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا بجولة شملت مدرسة متولي الشعراوي للتعليم الأساسي، ومدرسة الثانوية بنات، والثانوية بنين التابعة لإدارة مطاي التعليمية لمتابعة سير الامتحان، والاطمئنان إلى انتظام أعمال الامتحانات بالمدارس، وعدم وجود أي مشكلة بها.
 

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا على عدم السماح نهائيًا بدخول الهاتف المحمول إلى المدرسة بصحبة الطلبة والطالبات، وتوفير المناخ المناسب لأداء جميع الامتحانات، ومنع أي محاولات للغش بكل أنواعه، مؤكدًا حرص تعليم المنيا على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.
 

في سياق متصل، تنطلق غدًا الأربعاء، امتحانات الشهادة الإعدادية، داخل 9 إدارات تعليمية، وتضم 3 كنترولات في 3 قطاعات وسط المنيا بمدينة المنيا، وشمال المنيا، في بني مزار، وجنوب المنيا، في ملوي.