الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| يحتاج لوقت إضافي.. رأي طلاب الصف الثاني الثانوي بالجيزة في امتحان الكيمياء 2024

طلاب الصف الثاني
طلاب الصف الثاني الثانوي

عبر طلاب الصف الثاني الثانوي محافظة الجيزة عن غضبهم من امتحان الكيمياء الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 – 2024، وذلك بسبب عدم تناسب الأسئلة مع الوقت.

 

رأي طلاب الصف الثاني الثانوي بالجيزة في امتحان الكيمياء 2024

وقال طلاب مدرسة أحمد عرابي التابعة لإدارة العمرانية التعليمية، إن امتحان الكيمياء كان يحتاج لوقت إضافي لأن الأسئلة تضمنت جزئيات للطالب المتفوق وكانت تحتاج لتركيز ووقت في التفكير، متمنين أن تأتي الامتحانات القادمة بشكل أسهل وغير صعبة على الطلاب.

 

وأدى طلاب الصف الثاني الثانوي، بمحافظة الجيزة، امتحان مادتي الكيمياء وعلم النفس والاجتماع، ضمن اختبارات الفصل الدراسي الأول، للعام الدراسي الحالي 2023 - 2024، اليوم الإثنين.

 الصف الثاني الثانوي الجيزة امتحان الكيمياء 2024

 

وشهدت جروبات الغش التابعة لـ"شاومينج" عبر تطبيق تليجرام، اليوم الإثنين،  تداولا لصور قيل انها تخص أسئلة وإجابات امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي الخاصة بالعام الدراسي الحالي 2023 - 2024 في معظم من المحافظات.

 

وتداولت جروب الغش الإلكتروني التابعة لـ"شاومينج" عبر تطبيق تليجرام، عددًا من الصور، زاعما أنها خاصة بامتحان الكيمياء الذي يؤديه طلاب الصف الثاني الثانوي 2024 بمحافظة الجيزة، وقال أدمن الجروب معلقًا على الصور المنتشرة: "امتحان مادة الكيمياء لطلاب الصف الثاني الثانوي بالجيزة".

قد يهمك أيضا:

عطل في منصة امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024.. وأولياء الأمور: ترفض الإجابات