الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| حقيقة مقتل طالب أثناء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024

أرشيفية
أرشيفية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حقيقة مقتل طالب صنايع أثناء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023- 2024.

 

مقتل طالب بالثانوية الصناعية في بورسعيد 

ولقى شاب من حي المناخ في بورسعيد، اليوم الأحد، مصرعه بعد إطلاق نيران عليه بنطاق إحدى المدارس الثانوية الصناعية، مما أدى إلى خروج مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في بورسعيد للتعليق على الحادث.
 

وأكد شهود عيان أن الشاب تعرض لاطلاق نار ووغز سلاح أبيض بمنطقة الصدر من الجانب الأيسر أدى إلي وفاته قبل الوصول الي المستشفي التى لا تبعد أمتار عن مسرح الجريمة.

 

تعليق وزارة التعليم على الحادث 

وعن علاقة المجنى عليه بالمدرسة الصناعية التى وقع الحادث بالقرب منها، أكدت الدكتورة هالة عبد السلام كيل أول وزارة التربية والتعليم فى بورسعيد أن المجنى عليه حسن إبراهيم فرج مفصول من مدرسة الزخرفية الثانوية الصناعية من شهر نوفمبر 2023 ولم يعيد قيده وليس له علاقة بالمدرسة.  
 

ونفت وكيل أول وزارة التعليم في بورسعيد ما تردد من أن المجنى عليه لقي مصرعه بطلق نارى عقب خروجه من امتحان بالمدرسة مشددة على أن المجنى عليه مفصول من شهر نوفمبر عام 2023 وليس له علاقة بالمدرسة مطلقا.

 

وطالبت وكيل تعليم بورسعيد من ناقلي الأخبار بتحرى الدقة فيما يتم نشره لعدم أحداث بلبلة من خلال نقل أخبار مغلوطة وقت أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع مدارس بورسعيد