الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"التعليم" تنظم 560 ورشة للتوعية بالمشروع القومي لتنمية الأسرة في الغربية

جانب من الفاعليات
جانب من الفاعليات

تواصل مديرية التربية والتعليم بالغربية، تنظيم ورش المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، وذلك بين الطلاب والطالبات في المراجعات النهائية للشهادة الإعدادية، وأيضًا أولياء الأمور، في إطار الجهود التي تبذلها القيادة السياسية في مصر للنهوض بالأسر المصرية، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

 

560 ورشة للتوعية بالمشروع القومي لتنمية الأسرة

وقال ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إنّ المديرية تواصل تنظيم ورش للتوعية بالمشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها القيادة السياسية في مصر، للنهوض بالأسر المصرية.

وأشار إلى أنّ المديرية، نظمت ورش عمل بلغ عددها 560، شارك فيها أفراد المجتمع التعليمي، ما بين معلمين وطلاب وأولياء أمور، وتمت ورش العمل بإشراف ومتابعة إدارة التدريب، وتضمنت التنوع بين ما يهم الأسرة المصرية وتنميتها والتوعية بأهمية دورها مع مناقشة العديد من الموضوعات الحيوية المرتبطة بها كترشيد استهلاك الكهرباء.

وشملت الورش التي نُفذت بين الطلاب والطالبات في مجموعات المراجعات النهائية وأيضًا أولياء الأمور، ندوات عن تنمية قيم الولاء والانتماء لدى الأسرة، باستعراض أهم المشروعات القومية التي أُقيمت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعديد من الإدارات التعليمية.