الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نماذج امتحانات الصف الثاني الإعدادي pdf

امتحانات
امتحانات

تزايد البحث عن نماذج امتحانات الصف الثاني الإعدادي pdf، وذلك بالتزامن مع أداء طلاب ثانية إعدادي امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسي الحالي 2023/2024.
وينشر كشكول في التقرير التالي نماذج امتحانات الصف الثاني الإعدادي pdf، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

نماذج امتحانات الصف الثاني الإعدادي pdf


ويمكن الحصول على نماذج امتحانات الصف الثاني الإعدادي pdf من موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من الرابط التالي: (من هنا).

 

وشددت المديريات التعليمية على ضرورة  الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتعليمات وزارة التربية والتعليم بشأن الامتحانات وفي مقدمتها منع اصطحاب التليفون المحمول وأن يتم التصحيح بشكل يومي حتى يتم الانتهاء من كل الامتحانات
وشددت على ضرورة استمرار التنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء لتوفير ‏سُبل الراحة من إضاءة جيدة وتهوية للطلاب لأداء الامتحان في هدوء، ودون حدوث أي ‏تجاوزات مع تواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان، لسرعة التعامل مع أية حالات طارئة.‏

وأكدت على ضرورة  توفير البيئة الملائمة لتأدية الإمتحان، ومراعاة التباعد بين الطلاب، حيث انتهت جميع الإدارات التعليمية من تطهير اللجان الامتحانية وتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروسات والأوبئة بالمدارس، حرصًا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين أثناء إجراء الامتحانات.

ولفتت إلى أهمية  الالتزام بجميع القواعد واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والانضباط والنظام داخل اللجان، والتى تشمل عدم السماح للطلاب والملاحظين والمراقبين العاملين باللجنة اصطحاب المحمول داخل لجان الامتحان.