الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

65 ألف طالب مستفيد.. إقبال كبير على مجموعات الدعم المدرسي فى الإسكندرية

مجموعات الدعم المدرسي
مجموعات الدعم المدرسي

قال الدكتور عربى أبو زيد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم فى الاسكندرية إن أكثر من 65 ألف طالب وطالبة بمختلف المراحل التعليمية المختلفة استفادوا من مجموعات الدعم المدرسي هذا العام حتى الآن.

 

وتشهد مجموعات الدعم المدرسي فى الإسكندرية، إقبال غير مسبوق من جانب الطلاب بمختلف المراحل التعليمية المختلفة، نظرًا لما تقدمه المدارس من خدمات تعليمية متميزة للطلاب وامتلاكها مجموعات من أمهر المعلمين على مستوى الإدارات التعليمية.

 

إقبال كبير على مجموعات الدعم المدرسي فى الإسكندرية

وتوقع وكيل أول وزارة التربية والتعليم فى الاسكندرية أن يتزايد الرقم خلال الفصل الدراسى الثانى، مشيرا إلى أن الإسكندرية تعتبر من المحافظات السباقة فى هذا الأمر.

 

وأوضح "أبو زيد" -فى تصريحات اليوم السبت- أن الهدف من مجموعات الدعم إلى جانب كونها تضم أمر المعلمين المتخصصين، مشيرا إلى أن ان المديرية تستهدف من خلال مجموعات الدعم توصيل المعلومات للطلاب على يد معلمين متخصصين كما أن الإدارات التعليمية الفرعية تتسابق وتحوز ثقة الطلاب وتشكل رقم أعلى فى الاحصائية النهائية للمديرية.
 

وأشار إلى أن ثقة أولياء الأمور والطلبة فى مجموعات الدعم المدرسي ساهم فى تضاعف المسؤولية الملقاة على عاتق المديرية والمعلمين فى بذل مزيد من الجهد ليكونوا على قدر كبير من تلك المسئولية، لافتًا إلى أن نتائج المجموعات المدرسية يعتبر بمثابة عقد بين المديرية وولى الأمر لتعويض الطلاب.