الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط تحميل نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2024

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

بالتزامن مع انطلاق امتحانات الترم الأول للعام 2023/2024، تزايد البحث عن رابط تحميل نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2024.


وانطلقت امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب صفوف النقل من الرابع الابتدائي حتى الثاني الثانوي يوم الثلاثاء الماضي بعدد من المحافظات.


وينشر كشكول في التقرير التالي رابط تحميل نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2024، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تحميل نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2024 الاسترشادية للفصل الدراسي الأول في جميع المواد عبر موقعها الإلكتروني للتيسير على الطلاب والطالبات في التدريب على الامتحانات.

رابط تحميل نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2024 الاسترشادية

ويمكن تحميل نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2024 الاسترشادية للترم الأول في جميع المواد الدراسية من خلال اتباع الخطوات التالية:-

أولا: تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي (من هنا).
ثانيًأ: اختيار أيقونة المنصات التعليمية.
ثالثأ: الضغط على أيقونة بوابة التعليم الإلكتروني.
رابعًا: اكتب المرحلة الابتدائية.
خامسًا: اختر الصف الخامس الابتدائي.
سادسًا: اختر نماذج اختبارات أو اختيار أيقونة التحميل المباشر (من هنا).
سابعًا: ستظهر لك نماذج قابلة للاستعراض أو التحميل خاصة بكل مادة.
ثامنا: اختر استعراض أو تحميل للمادة التي ترغب في تحميلها.

وتعقد امتحانات الصف الخامس الابتدائي بنظام التقييم الجديد الذي يقيس مهارات التفكير الإبداعي والقدرة على الفهم وحل المشكلات، وذلك ضمن نظام التعليم الجديد الذي بدأ تطبيقه عام 2018، ضمن المشروع القومي لتطوير التعليم.