السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

سجل قبل 4 يناير.. الاستمارة الإلكترونية للصف الثاني الثانوي 2024

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

الاستمارة الإلكترونية للصف الثاني الثانوي 2024 تعد من الموضوعات التي تشغل طلاب المرحلة الثانوية خلال الفترة الحالية مع اقتراب نهاية موعد تسجيل تلك الاستمارة.

 

الاستمارة الإلكترونية للصف الثاني الثانوي 2024

وتساءل الطلاب عن الاستمارة الإلكترونية للصف الثاني الثانوي 2024 وذلك لمعرفة الموعد الأخير لتسجيل تلك الاستمارة فضلًا عن الرابط الخاص بها الذي يمكن للطلاب الدخول عليه لتسجيل بياناتهم  خلال الفترة الحالية.

 

آخر موعد لتسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثاني الثانوي 2024

وعن آخر موعد لتسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثاني الثانوي 2024، أرسلت الإدارة المركزية لتكنولوجيا التعليم بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابا إلى المديريات التعليمية بشأن مد تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي العام حتى 4 يناير الجاري.

 

رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثاني الثانوي 2024

وعلى الطلاب الدخول على رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثاني الثانوي 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط على
https://moe-register.emis.gov.eg/  لمراجعة بيانات الطالب وعمل استمارة التقدم للامتحان الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 – 2024.

 

تعليمات عن تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثاني الثانوي 2024

ويجب على الطالب مراجعة البيانات بدقه وكتابة الاستماره الإلكترونية ومراجعة اللغة الثانية، مراجعة الشعبة واللغة الثانية، وإذا وجد الطالب بعد دخوله على رابط  تسجيل الاستمارة الإلكترونية 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم أي بيان خطأ يرغب في تعديله، عليه الرجوع فورًا لمدرسته، مع التأكيد على عدم الضغط على أيقونة  حفظ  إلا إذا كانت المعلومات صحيحة.